"أسود الأطلس" يحلّون ضيوفا على غينيا الاستوائيّة





قرّر الناخب الوطني هيرفي رونار برمجة معسكر إعدادي للمنتخب الوطني المغربي بغينيا الاستوائية مع افتتاح تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم، يوم 3 أكتوبر المقبل، استعدادا لمواجهة منتخب الغابون بمدينة "فرانس فيل"، ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 المقررة في روسيا.

وكشف مصدر مسؤول في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تصريح خص به "هسبورت"، أن المؤسسة وضعت برنامجها للمباراة الهامة التي تنتظر الفريق الوطني بعد أن أرسلت إدريس لكحل، إداري المنتخب، للاطلاع على جودة عشب ملعب "فرانس فيل"، المرشح لاستضافة مباراة المنتخب بالغابون، وكذا تهييء الظروف لاستقبال معسكر قصير بدولة غينيا الاستوائية، القريبة من العاصمة الغابونية ليبروفيل.

وأوضح المصدر ذاته أن البرنامج الأولي يشير إلى أن بعثة "أسود الأطلس" ستطير صوب غينيا الاستوائية في الثالث من أكتوبر المقبل، على أن تسافر إلى الغابون قبل 48 ساعة من موعد المباراة المحدد على الساعة الخامسة والنصف من عشية يوم السبت 8 أكتوبر.

وكان المنتخب الوطني أجرى مباراتين نهاية غشت الماضي وبداية شتنبر الجاري؛ أمام كل من ألبانيا وديا (0-0) ، ثم أمام ساوتومي (0-2)، والأخيرة كانت بانتصار النخبة المغربية في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات "كان2017".

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات

تعليقات