مورينيو يتلقى 3 هزائم متتالية رفقة "المان يو"





تلقى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوم أمي الأحد، الهزيمة الثانية له على التوالي في الدوري المحلي (البريمرليغ)، والثالثة على التوالي في مختلف المسابقة.

وتلقى مانشستر يونايتد لهزيمة من واتفورد بهدف مقابل ثلاثة أهداف ضمن منافسات الجولة الخامسة للمسابقة.

وتعد الهزيمة أمام واتفورد الثالثة على التوالي التي يتلقاها مورينيو مع مانشستر يونايتد، بعد هزيمته أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، ثم فينورد روتردام الهولندي في أولى جولات الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، وأخيرا اليوم أمام واتفورد بالدوري.

ولأول مرة منذ 14 عامًا، وتحديدا منذ عام 2002، يتلقى مورينيو لثلاث هزائم متتالية، حيث سبق له أن تلقى ثلاث هزائم متتالية عام 2002 عندما كان مديرًا فنيًا وقتها لبورتو البرتغالي.

وآنذاك، خسر مورينيو مع بورتو أمام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا ذهابًا وإيابًا، وخسر مباراة في الدوري البرتغالي أمام بيرا مار.

ومنذ تلك الواقعة، لم يتلق مورينيو لثلاث هزائم متتالية مع جميع الفرق التي تولى تدريبها بعد بورتو، وهي تشيلسي الإنجليزي (مرتين)، وانتر ميلان الإيطالي، وريال مدريد الإسباني.

وبهزيمة اليوم، تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة التاسعة في المركز السادس بالدوري، بينما تقدم واتفورد للمركز التاسع برصيد 7 نقاط.

مواضيع دات صلة

تحميل تعليقات

تعليقات